اصنعي عيد ميلاد صغيرك بنفسك

اصنعي عيد ميلاد صغيرك بنفسك

لأن عيد ميلاد صغيرك هو يوم مميز وتنتظره كل أم بنفس حماسة الصغير وتعمل جاهدة لاعداد وتجهيز كل ما هو مميز ومختلف للاحتفال بهذا اليوم، نوفر لك في السطور التالية دليل الاستعداد المثالي، والآن استعدي!

1-ايجاد فكرة العيد ميلاد، بمعنى هل ستختاري شخصية كرتونية يحبها صغيرك؟ أم سيحمل الحفل فكرة عامة مثل القراصنة أو الأميرات؟ ومن هنا يتم وضع تخيل مبدئي للألوان وشكل العيد ميلاد.

2-حددي الميزانية وبهذا  تتجنبي الانجراف وراء الحماسة الزائدة وتحددي أولوياتك بشكل سليم وتأكدي بأن حفل صغير منظم وبه كل ما يشبه ويُسعد صغيرك هو كل ما تبحثي عنه، اجعلي البساطة عنوان كل شيء.

3-اعداد الزينة والديكور من أكثر النقاط التي تستغرق الكثير من الوقت ولهذا خذي وقتك الكافي ويمكن الاستعانة بعدد كبير من المواقع الالكترونية التي تنشر عدد كبير من الأفكار الجديدة والسهلة التنفيذ مثل Pinterest.

4-احصري عدد المدعوين للدائرة المقربة وذلك حتى لا يكون الحفل مزدحم وتزيدي التكاليف عليكِ والأهم التأكد من دعوة كل اصدقاء صغيرك.

5-احجزي فقرة ترفيهية ويفضل لو كنتِ سبق وشاهدتي لهم عروض سابقة للتأكدي من مستوى وتنوع العرض المقدم.

6-اهتمي بالتصوير، في النهاية تظل الصور تذكرنا بالاحتفالات والأيام المميزة.

7-اختاري أنواع مأكولات تناسب الجميع، الكبار والصغار مثل الباستا والأطعمة السهلة الأكل مثل البيتزا والمقرمشات.

8-تأكدي من درجة الحرارة وحالة الطقس إذا كنتِ تنوي إقامة حفل العيد ميلاد في حديقة مفتوحة.

9-اسألي صغيرك عن شكل حفل العيد الميلاد الذي يحلم به وحققي له رغبته، قد يفضل الاحتفال في احدى مناطق الألعاب المغلقة أو في حديقة أو في المنزل.

10-جهزي هدايا للمسابقات التي سيتم  توزيعها في الفقرة الترفيهية أو حتى هدايا صغيرة كعلامة شكر من صغيرك لحضور اصدقائه حفلته، يمكن تحضير كتب تلوين، أقلام تلوين أو أنشطة يدوية صغيرة يصنعها الأطفال.

11-فكري في عدد من النشاطات التي قد تشغل وتسعد الصغار خلال الحفل مثل اللعب بالصلصال، التلوين أو الرسم وتستطيعي توفير هذا بسهولة وأقل تكاليف.

12-خصصي مكان لاستقبال و وضع الهدايا ولا مانع من وضع لائحة بالهدايا التي يريدها صغيرك لهذا العام مع الوضع في الحسبان تنوع وتفاوت الأسعار وبهذا تسهلي مهمة البحث عن الهدية  المثالية على الضيوف ويحصل صغيرك على كل الألعاب التي يحلم بها.


Please fill out the form below in order to receive the free template file.
Back to blog