الأسئلة الأكثر شيوعًا

العوائد والتبادلات

هل يمكنني إرجاع المنتج الخاص بي لاستبداله أو استرداد ثمنه؟

إذا لم يتم تخصيص العناصر الخاصة بك ، فيمكنك الاتصال بخدمة العملاء على WhatsApp 00971552576403 أو عبر البريد الإلكتروني hello@citron.ae ومشاركة رقم طلبك (5 أرقام OL-XXXXX) وسوف يناقشون عملية الإرجاع وترتيب استرداد أو تبادل. إذا تم تخصيص منتجك ، فلن نتمكن من قبول الإرجاع.

لقد اشتريت زجاجة ماء وهي تتسرب منها.

تم تصميم زجاجات المياه الخاصة بنا لتكون مانعة للتسرب عندما يتم إغلاق قشة الغطاء بشكل صحيح. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في التسريبات عند إغلاق المصاصة ، فسنقوم بتبديل الغطاء لك بسعادة.

اشتريت منتج Citron من بائع تجزئة آخر. يبدو أنه معطل. هل يمكنك المساعدة؟

لسوء الحظ ، لا يمكننا المساعدة إلا في عمليات الإرجاع أو رد الأموال أو استبدال المنتجات المشتراة من متجرنا الرئيسي أو موقع الويب الخاص بنا. يرجى الاتصال ببائع التجزئة الذي اشتريت منه العنصر (العناصر) في الأصل.

لقد اشتريت منتج Citron منذ حوالي 10 أيام ولم يعد يعمل ، فهل يمكنني إعادته؟

نأسف جدًا لمعرفة احتمال وجود مشكلة في العنصر الخاص بك. نحن نقدم المرتجعات والتبادلات على منتجات Citron غير الشخصية في غضون 15 يومًا من الشراء. يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا على WhatsApp 00971552576403 أو عبر البريد الإلكتروني hello@citron.ae للترتيب. إذا كان منتجك معيبًا ، فسيكون بإمكانهم مساعدتك برمز الخصم أو الاستبدال.

لقد تم تخصيص عناصر Citron الخاصة بي ، ويبدو أن ملصق التخصيص ينطلق ، هل يمكنني استبداله؟

نعم ، يمكنك إحضاره معك إلى متجرنا الرئيسي في مركز تايمز سكوير وسنقوم بالترتيب لإعادة تخصيصه لك.

صندوق التوصيل الخاص بي تالف ، هل يمكنني إرجاع الطلب؟

إذا لم تتلف منتجات Citron الخاصة بك ، فلن نتمكن من ترتيب أي عمليات إرجاع.

ما هي عملية استبدال منتج Citron الخاص بي؟

يمكننا فقط استبدال العناصر غير المخصصة ولديها دليل على الشراء أقل من 15 يومًا. إذا لم يتم تخصيص العنصر الخاص بك وتم شراؤه خلال الـ 15 يومًا السابقة ، فعادة ما تستغرق عملية الاستبدال / الإرجاع حوالي 7 إلى 14 يومًا.

بمجرد استلامنا وقبولنا للعناصر المرتجعة ، سيتم إصدار المبلغ المسترد. يرجى العلم أنه سيتم إضافة المبلغ المسترد إلى بطاقة الائتمان المستخدمة في الأصل لشراء العناصر ، مطروحًا منها الضرائب أو رسوم الاستيراد ، إن وجدت.

يجب أن تدفع تكلفة إعادة الشحن من قبلك ولا يغطيها Citron. يكون الإرجاع على مسؤوليتك الخاصة ، ولذلك نوصي بالاحتفاظ بإيصال بريدي برقم تتبع ، لإثبات إرسال الطرد ، في حالة فقده في البريد.

اعد العنوان
عناية: Citron Trading LLC
مستودع C9 مقابل دهانات جوتن
القوز الصناعية 2
دبي
الإمارات العربية المتحدة

رقم الهاتف: +97145477837

التسليم (الإمارات العربية المتحدة)

متى سيتم تسليم طلبي؟

عادة ما نقوم بالتوصيل في غضون 2-3 أيام من تقديم الطلب. يُرجى الانتظار ليوم إضافي في حالة تخصيص المنتج.

أحتاج طلبي بشكل عاجل. هل يمكنك التسليم غدا؟

إذا كنت بحاجة إلى أغراضك بسرعة ، يمكنك تحويل طلبك ليتم استلامه من متجرنا الرئيسي في Time Square Center أو من مستودعاتنا - Warehouse C9 ، مقابل Jotun Paints UAE، Al Quoz Industrial 2، PO Box 392457 (+971433) 01085).

هل يمكنني الدفع مقابل طلبي نقدًا عند التسليم؟

نحن نقدم خيار الدفع عند الاستلام ، والذي يمكنك تحديده عند الخروج. قد يتم تطبيق رسوم صغيرة بقيمة 20 درهمًا إماراتيًا.

فاتني اتصال من عامل التوصيل مع طلبي ، هل يمكنني إعادة جدولة التوصيل؟

بالطبع ، يمكننا إعادة تحديد موعد التسليم لليوم التالي.

كيف يمكنني متابعة حالة طلبي؟

يرجى الاتصال بخدمة العملاء على WhatsApp 00971552576403 أو عبر البريد الإلكتروني hello@citron.ae وتجهيز رقم OL الخاص بك (5 أرقام OL-XXXXX) ويمكننا مساعدتك في حالة طلبك.

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

من المفترض أن تكون قد تلقيت رابط تتبع لطلبك عند ترتيب التسليم. إذا لم يكن لديك رابط ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء على WhatsApp 00971552576403 أو عبر البريد الإلكتروني hello@citron.ae ومشاركة رقم OL الخاص بك معنا (5 أرقام - OL-XXXXX) وسنقدم لك رابط تتبع محدث على الفور.

التسليم (في جميع أنحاء العالم)

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

سيكون لكل رسالة بريد إلكتروني / رسالة نصية قصيرة رقم تتبع DHL عليها. ما عليك سوى التوجه إلى https://www.dhl.com/ae-en/home/tracking.html ، وإدخال رقم التتبع المكون من 10 أرقام وستتمكن من تتبع طلبك.

كم من الوقت سوف يستغرق للحصول على طلبي؟

تتراوح أوقات التسليم في جميع أنحاء العالم بين 3 و 7 أيام عمل.

هل توجد أي رسوم شحن قياسية إذا كنت أعيش خارج دولة الإمارات العربية المتحدة؟

قد تختلف رسوم الشحن حسب وزن طلبك. سوف تنعكس رسوم الشحن عند الخروج. ومع ذلك ، لدينا شحن مجاني لدول مجلس التعاون الخليجي على جميع الطلبات بقيمة 500 درهم أو أكثر.

هل يمكنني الدفع مقابل طلبي نقدًا عند التسليم إذا كنت أعيش خارج الإمارات؟

بالنسبة لعمليات التسليم الدولية ، لا يمكننا تقديم خيار الدفع عند الاستلام.

لماذا أحتاج إلى مشاركة الرمز البريدي الخاص بي لأنني لا أعيش في الإمارات العربية المتحدة؟

يتطلب شريكنا في التوصيل في جميع أنحاء العالم رمزًا بريديًا من أجل التوصيل إلى جميع البلدان خارج الإمارات العربية المتحدة ، باستثناء قطر.

أسئلة وأجوبة عامة

أريد إلغاء طلبي

يمكننا فقط إلغاء الطلبات التي لم يتم تخصيصها أو شحنها. إذا لم يكن طلبك مخصصًا ولم يتم شحنه بعد ، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على WhatsApp 00971552576403 أو عبر البريد الإلكتروني hello@citron.ae وقم بتضمين رقم OL الخاص بك (5 أرقام OL-XXXXX) وسيقوم أحد ممثلينا بالترتيب الإلغاء الخاص بك.

لماذا كود الخصم الخاص بي لا يعمل؟

لماذا كود الخصم الخاص بي لا يعمل؟

ج: رموز الخصم الخاصة بنا قابلة للتطبيق على العناصر المسعرة بالكامل بحد أدنى للإنفاق يبلغ 100 درهم إماراتي ما لم ينص على خلاف ذلك. لا تنطبق على العناصر المخفضة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء على WhatsApp 00971552576403 أو عبر البريد الإلكتروني hello@citron.ae للحصول على المساعدة.

لقد فقد طفلي زجاجة المياه الخاصة به ، فهل يمكنني العثور عليها باستخدام رمز الاستجابة السريعة؟

ستسمح تقنية رمز الاستجابة السريعة الخاصة بنا لأي شخص يجد زجاجة الماء بالاتصال بك من أجل إرجاع العنصر.

اشتريت منتج Citron من متجر آخر ؛ هل يمكنني تخصيصها؟

نعم ، نحن نقدم تخصيصًا مجانيًا لجميع منتجاتنا ، بغض النظر عن مكان شرائها. ما عليك سوى إحضاره إلى متجرنا الرئيسي في مركز تايمز سكوير وسنخصصه لك مجانًا.

في أي مكان آخر يمكنني التسوق من منتجات Citron بصرف النظر عن موقع الويب الخاص بك والمتجر الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة؟

نحن فخورون للغاية بمجموعة واسعة من شركاء التجزئة لدينا. يمكنك تسوق منتجات Citron في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة في متاجر مثل Mamas & Papas و Pottery Barn و Crate & Barrel و Virgin Megastore و Borders و Lifestyle و Mumzworld و Firstcry.

الأسئلة الشائعة حول المنتج

هل علبة السترون لانش بوكس مانعة للتسرب؟

نعم ، علبة غذاء Citron عبارة عن حاوية مانعة للتسرب يمكنك الاعتماد عليها ، فهي مزودة بغلاف من السيليكون للحفاظ على الأطعمة الأكثر رطوبة في مكانها ، سواء بين المقصورات وداخل الصندوق. السوائل أو الماء.

هل يمكن استخدام جهاز Citron Snack Box في الميكروويف؟

لا نوصي باستخدام الميكروويف لـ Citron Snack Box.

هل برطمان طعام السترون معزول حرارياً؟

نعم ، وعاء طعام السترون ذو عزل مزدوج مما يعني أنه يحتوي على طبقتين من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي ستحافظ على الطعام دافئًا لأكثر من 6 ساعات وباردًا لمدة تصل إلى 7 ساعات.

هل الملحقات مرفقة مع جميع منتجات السترون؟

لا ، في حين أن بعض منتجات Citron تأتي مع مجموعة مختارة من الملحقات ، يمكن شراء جميع الملحقات الخاصة بنا بشكل منفصل في المتجر أو على موقعنا على الإنترنت.

كيف يمكنني إزالة الروائح الطفيفة من السيليكون؟

نظرًا لأن السيليكون مادة طبيعية ، فقد تنبعث منه رائحة طفيفة في بعض الأحيان إذا لم يتم الاعتناء به بشكل صحيح ، وإذا حدث ذلك ، يمكنك استخدام عصير الليمون أو صودا الخبز لإزالته بسهولة.

ما هي أفضل طريقة لإزالة البقع من منتجات Citron Bamboo؟

أولاً ، تصرف في أسرع وقت ممكن - تمامًا كما هو الحال مع أي بقعة ، كلما كنت تعالج البقعة بشكل أسرع: سيكون من الأسهل إزالتها. يمكنك استخدام مزيج محلي من الماء وبيكربونات الصودا أو منظف الغسيل البيولوجي للتخلص من المواد الصعبة. صبغات.

لا يزال لديك أسئلة؟

إذا كانت لديك أسئلة أخرى دون إجابة ، فلا تتردد في التواصل معنا باستخدام نموذج الاتصال الخاص بنا أو على hello@citron.ae

الاتصال بنا