مدونة اللغة الإنجليزية

لا يجب أن يكون صندوق الغداء الممتع عملاً شاقاً

لا يجب أن يكون صندوق الغداء الممتع عملاً شاقاً

بالنسبة للأمهات ، عندما يأتي الإلهام ، لا يبعد سوى بضع دقائق عن صندوق غداء رائع. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، لا يمكنك تحديد الطريق إلى صندوق غداء إبداعي. نحن هنا للمساعدة ببعض النصائح.

فكر خارج الخبز: ليس كل شيء يجب أن يكون شطيرة. جرب تغليف وجبات الغداء المفضلة في خبز التورتيلا ، أو حتى تقدم خطوة أخرى عن طريق قليها وصنع الكيساديلا بالجبن الذائب.

كن مبدعًا مع المفضلات: فكر دائمًا في التقلبات في الأطعمة التقليدية. على سبيل المثال ، اصنع بيتزا من شرائح خبز البيتا الصغيرة بدلاً من العجين.

اذهب لتناول غداء DIY: بدلاً من تناول الغداء ، يمكنك حزم جميع المكونات بشكل منفصل والسماح للأطفال بالسيطرة على وجبتهم. قطعي بعض الجبن والفواكه إلى شرائح ، ثم أضيفي الحمص على الجانب جنبًا إلى جنب مع البسكويت ، على سبيل المثال. كل ما يحتاجون إليه هو المزج والتوافق!

استخدم صينية المافن: يمكن أن تكون الفطائر التقليدية مملة ، فلماذا لا تستخدم هذه الأداة اليدوية لصنع حلوى على شكل مافن بدلاً من ذلك؟ يمكنك خلط بعض الخضار مع البيض وإدخالها في الفرن أو حتى صنع كعكات المعكرونة والجبن.

قم بتوابل تلك المشروبات: أضف اللون والنكهة والفواكه والمتعة مع الحفاظ على برودة المشروبات مع مكعبات الثلج المنقوعة.

اكتب ملاحظات أطفالك الصغيرة: بصرف النظر عن الملاحظات القديمة المكتوبة بخط اليد ، يمكنك ربط شريط مطاطي حول الموز وإرفاق رسائل تحفيزية صغيرة. يمكنك أيضًا لصق بعض الملصقات على الحاويات.

ها أنت ذاهب يا أمي ، آمل أن نكون قد جعلناه أسهل قليلاً بالنسبة لك. ما هي أفكار صندوق الغداء المفضلة لديك؟

العربية